محافظات

ضبط مهندس زراعى بتهمة النصب على المواطنين بطنطا

إعلان

كتب/أحمد المرصفاوى

 

تمكنت إدارة مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، اليوم الأربعاء، من ضبط مهندس زراعي بتهمة النصب، بالاشتراك مع آخر هارب، على 18 شخصا وجمع 2 مليون و600 ألف جنيه، بدعوى توظيفها في تجارة الهواتف المحمولة.
تعددت البلاغات أمام العقيد أسامة حتاتة، مدير مباحث الأموال العامة لوسط وغرب الدلتا، بمدينة طنطا بقيام (أيمن ص) بالاشتراك مع آخر بجمع مبالغ مالية منهم، بلغ إجماليها 2 مليون و600 ألف جنيه بقصد توظيفها في مجال تجارة الهواتف المحمولة، مقابل فوائد شهرية غير أنه لم يف بوعده.

وتبين من تحريات المقدم محمد طلال، الضابط بإدارة مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا، صحة المعلومات وقيام (أيمن. ص. م – 30 عاما) و(جان م. ر. 48 عامًا – مهندس زراعي) مقيمان بدائرة قسم شرطة أول طنطا بارتكاب الوقائع وقيامهما بالنصب والاحتيال على الشاكين والاستيلاء منهم على المبالغ المالية المشار إليها بزعم توظيفها في مجال تجارة الهواتف المحمولة مقابل الحصول على فائدة شهرية.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم الثاني “المهندس الزراعي” وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق وطالبت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الأول الهارب.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى