حوادث

ضبط المتهمين بذبح سائق فى شبرا الخيمة وإلقاء جثته بمقلب قمامة أسفل الدائرى

إعلان

كتب/محمد رفعت زغابير


ألقت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة فى القليوبية، القبض على عاطل وسائق، لاتهامهما بذبح سائق توك توك وإلقاء جثته بمقلب قمامة أسفل الطريق الدائرى، وتم التحفظ على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.


حيث تلقى المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة لذكر فى العقد الثانى من العمر بممر أسفل الطريق الدائرى بمنطقة أم بيومى بجوار مقلب قمامة.


وبالانتقال وفحص الجثة، تبين أن الجثة لشاب به إصابات طعنية عبارة عن جرح قطعى بالرقبة من الخلف و4 طعنات بالظهر من أعلى و6 طعنات بالظهر من الأسفل وطعنة بالجانب الأيمن، ولم يتم العثور معه على ثمة أوراق تفيد أو تحدد شخصيته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة.


تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، وتم تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه “رضا. ا” 18 سنة سائق توك توك مقيم دائرة قسم أول شبرا الخيمة.


وباستدعاء والدة المجنى عليه “إحسان. م” 48 سنة ربة منزل، تعرفت على الجثة، وأقرت بأنها لنجلها المتغيب عن المسكن منذ يوم 24 الجارى، للعمل على مركبة توك توك، وأمكن لفريق البحث التوصل إلى معلومات مفادها أن مرتكبى الحادث “أحمد. ح” 18 سنة عاطل وشهرته “سكره”، ونجل عمه “أحمد ع” 18 سنة سائق.


وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما بأكمنة أعدت لذلك، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بمعرض اعترافاتهما سابقة عمل الأول على مركبة التوك توك المستولى عليها ملك “نورا. ا”، والتى قامت بإنهاء عمله على مركبة التوك توك وطرده واستدعاء المجنى عليه للعمل عليها، الأمر الذى آثار حفيظته فقام بالاستعانة بالثانى، وعقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجنى عليه بإزهاق روحه والاستيلاء على مركبة التوك توك.


وتبين أن الأول استدرجه هاتفيا مساء ليلة الحادث بحجة توصيل الثانى “نجل عمه” لمنطقة الخصوص، وحال سيرهم بالطريق طلب المجنى عليه التوجه للمحطة لتزويد المركبة بالوقود، وعقب ذلك وحال السير أسفل الطريق الدائرى بمنطقة العثور على الجثة، اعتدى المتهم الثانى عليه بعدة طعنات بسلاح أبيض “سكين”، وانهال عليه الأول بعدة طعنات أخرى بسلاح أبيض “خنجر” كان بحوزته حتى خارت قواه وتركاه مضرجاً بدمائه واستوليا علي جميع متعلقاته ومركبة التوك توك، وفرا هاربين لمنطقة الخصوص للتصرف فى مركبة التوك توك بالبيع وقاما بإلقاء متعلقاته والسلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة بترعة الإسماعيلية، وتم بإرشاد المتهمان ضبط مركبة التوك توك المستولى عليها بجراج بجوار حرم الطريق الدائرى بمنطقة الأمير دائرة قسم الخصوص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1263 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى