الرياضة

رحيل ” باسم مرسى ” و” حفنى ” عن ” الزمالك “

كتبت : ملكة علاء

 

أكد “طارق يحى” المدرب العام لفريق “نادى الزمالك” أن تصريحات “إيناسيو” بشأن عدم موافقته على رحيل بعض اللاعبين خاطئه تماما ، مضيفا أن “إيناسيو” أعطى موافقته قبل رحيل اللاعبين عن الفريق .

وأضاف “يحيى” في مداخلة هاتفيه لبرنامج “ساعة كورة” مع “سيف زاهر” عبر اثير “راديو هيتس” ، أن جلسة “إيناسيو” مع “مرتضى منصور” الأخيرة تضمنت عرض بعض الأسماء عليه لمعرفة رأيه بشأن رحيلها وأعطى موافقته ومن بين تلك الأسماء “باسم مرسى” و “أيمن حفنى” . 

أما عن أزمة “باسم مرسى” فأكد “يحيى” أنه تحدث مع اللاعب بشأن عودته لمستواه وطالبه بالتركيز في المباريات وعدم التفكير بالأزمات الأخيرة ، مضيفا أن كثرة الضغوط على الفريق من حيث الخروج الأفريقى أو سوء النتائج تأثر بها اللاعبين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى