الرياضة

«رجال طائرة الأهلي» يسافر إلى الإسكندرية

كتبت :  دينا رمزي

توجه الفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي الى الإسكندرية ظهر اليوم الخميس لخوض مباراتي 6 أكتوبر والاتحاد السكندري ضمن منافسات نهائيات بطولة الدوري.

وخاض الفريق مرانه الأخير بالنادي قبل السفر إلى الإسكندرية، حيث يلتقي الفريق مع 6 أكتوبر في الرابعة عصر الجمعة، بينما يواجه الاتحاد في السادسة مساء السبت.

وكان الفريق قد نجح في الفوز على الطيران وسبورتنج خلال الأيام الماضية قبل أن يستعد للجولة القادمة بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى