الرياضة

ذو ال”40″ عاما يثبت أنه الأفضل في التاريخ دون منازع

إعلان

كتب مهاب أسامه

فاز الملاكم الأسطوري “فلويد مايويذر” بنزال القرن بعد فوزه على بطل ال”UFC” “كونور ماكغريغر” وتوج بطلا لحزام المليار او ”    Belt Money” في ولاية “لاس فيغاس” الأمريكية وعلى إستاد “T-Mobil Arena” صباح ال”27 من أغسطس” في أكبر حدث رياضي.

لم يسقط الأسطوري “مايويذر” أفضل ملاكم في التاريخ أو ملاكم القرن في مسيرته الإحترافية حيث فاز هذا الصباح بنزالة ال”50″ ولم يهزم في أي نزال قط.

بدأت أحداث اللقاء بهجوم خالي من الدفاع من ناحية المقاتل “كونور ماكغريغر” حيث نزل بوابل من اللكمات على خصمه”الأمريكي” في أغلب الجولات وهذا مما أدى إلى إستنفاذ كامل قوته وبدأ يشعر بالإرهاق في أخر الجولات.

في حين أن الملاكم “مايويذر” ظل هادئا طوال الجولات وفي حالة من الدافع ويخطف بعض الفرص ليسدد لكمات الي “الإيرلندي” وهذة الإستراتيجية الناتجة عن خبرات السنين الطويلة لشخص قضى كل حياته في حلبات “الملاكمة” هي ما جلبت له هذا الفوز الكبير
ليفوز على خمصه في الجوله ال”9″ بعد أن إستغل إرهاق “ماكغريغر” و إنهال عليه بوايل من اللكمات أنهت هذه النزال الكبير.

الجدير بالذكر بأن الحزام الذي حصل علية “فلويد مايويذر” حزام مصنوع من أفخم الجلود والألماس والياقوت والزمورد ويبلغ ثمن هذا الحزام المليار دولار بالإضافة إلي الجائزة المالية البالغ قدرها “100” مليون دولار.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى