فن

حملة “رجعت البسمة سوريا” بتوقيع ميادة الحناوي وساموزين وحمادة هلال

إعلان

خاص ع المكشوف

وليد شفيق
إنتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي”الفيسبوك” هاشتاج #رجعت_البسمة_سوريا، من قبل فئات مجتمعية مختلفة من فنانين ومثقفين، مما تسبب في تساؤول الجميع عن هذا الهاشتاج.
ورد الفنان السوري أدم، صاحب ومدير حملة “رجعت البسمة سوريا” “أنها عبارة عن حملة عالمية عربية شبابية فنية ثقافية رياضية، وتهدف إلي توحيد صفوف الشعوب العربية،وتوضيح للعالم بأكمله أن الشباب العربي قادرا علي تحدي الشباب الأوروبي فنيا وعلميا وثقافيا ورياضيا،مضيفا إلي أنها” ستكون لها شعبية كبيرة في مصر لكونها العروبة والمحبة وأساس البسمة، مشيرا إلي أن الحمله مدعومة من وزارة الثقافة والسياحة السورية، والإتحاد الرياضي اللبناني بلبنان”.
وإستكمل أدم، قائلا: ” تتنطلق الحملة من سوريا إلي مصر و جميع البلدان العربية والعالمية مثل، بلجيكا، أمريكا،السعودية، السويد،تركيا،سويسرا،الأردن،ألمانيا،الإمارات، فرنسا، هولندا،سوريا،ماليزيا،سوريا،فلسطين،ولبنان”.
وأضاف، ” كل بلد من هذه البلدان ستستضيف علي مدار العام كبار النجوم والفنانين، لإحياء حفلات خيرية، متبرعين بأجورهم لفقراء العرب سوريا، والعراق، وتونس، وليبيا،واليمن ، وللأيتام، ولذوي الإحتياجات الخاصة، ولمرضي السرطان.
مشيرا إلي أن الفنان السوري ساموزين، والفنان حمادة هلال، ونجمة ستار أكاديمي المطربة شيرين يحيي، من ضمن النجوم الذين سيتم تكريمهم في فعاليات مهرجان الحب بالعاصمة الاوروبيه بروكسيل، ومشاركه الاشقاء السوريين بعوده الابتسامه تحت شعار #رجعت _البسمة_سوريا”.
ويتم تكريم أيضا الفنانة ميادة الحناوي،والفنان صباح فخري، والفنانة رويدا عطية، والفنان عصمت رشيد، بحفل ضخم ضمن فعاليات الحملة والذي سيقام يوم 24 ديسمبرمن الشهر الحالي،وسيشهد الحفل حضور نقيب الفنانين ووزير السياحة وشخصيات فنية رياضية مشهورة،وعلي هذا المنوال سيتم في لبنان يوم 17 من شهر ديسمبر الجاري، إقامة حفل بأحد الفنادق الكبري ببيروت”
وإختتم حديثه قائلا:،”إنتظروا قريبا عمل ضخم غنائي وسينمائي مشترك بين نجوم العرب بأكمله، ليظهر الفن العربي الرائع أمام العالم بأكمله”.
جدير بالذكر أن الأستاذ عبد العظيم خلاف، رئيس الحملة بمصر، ويترأس الحملة ببلجيكا، الإعلامي أحمد وردة، وبالسعودية،الأستاذ جمال الأسعد، والأردن الفنان أحمد بطينة، والأستاذ عادل خميس،بألمانيا”.

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى