محافظات

حملات ازالةالتعديات على الأراضي الزراعية بمركز بنها

 

خاااص ع المكشوف

-احمد فهمى-

قامت الأجهزة التنفيذية  بحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمحافظة القليوبيةبرئاسة نجوى العشيرىرئيس مدينة ومركز بنهاقيام الوحده المحليه بجمجره بحمله ازاله فوريه لعدد 13 حاله تعادى بإجمالي 22 قيراط تقريبا و بناء علىضوء توجيهات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبيةوجاء ذلك في إطار خطة المحافظة في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية وتنفيذ القانون على المخالفين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى