فن

جميلة عوض تُمثل «هيبتا» بـ«أسبوع السينما العربية» في نيويورك

إعلان

خاص ع المكشوف

وليد شفيق

تنتطلق الفنانة جميلة عوض اليوم إلى نيويورك لحضور مهرجان «اسبوع السينما العربية – Arab Cinema Week»، والمُقرر أن ينطلق بدءاً من اليوم 17/11 وحتى يوم 24/11، والذي يُمثل فيه العديد من الأفلام المصرية على رآسها فيلم «هيبتا» للمخرج هادي الباجوري، والذي شاركت فيه الفنانة جميلة، مع النجوم «ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد بدير، نيللي كريم، أنوشكا، كندة علوش، وياسمين رئيس».
وأعربت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها بالمشاركة في فيلم «هيبتا»، تلك الرواية التي حقثقت الأعلى مبيعاً عام 2015، للكاتب الكبير محمد صادق، مشيرةً إلى أنها أفتتحت بالفيلم أعمالها السينمائية لعام 2016، اللذي كان ملئ بالأعمال الضخمة كفيلم «من 30 سنة» مع النجم الكبير أحمد السقا، ثم فيلم «لف ودوران» مع النجم الكبير أحمد حلمي.
وأعتبرت جميلة أن رحلتها إلى نيويورك للمشاركة عن فيلم «هيبتا» في مهرجان «اسبوع السينما العربية – Arab Cinema Week»، يُعتبر بمثابة أجازة لها قبل بدء التصوير للأعمال التي ستشارك بها في السباق الدرامي الرمضاني القادم.
يُذكر أن جميلة عوض نجلة المخرج الكبير عادل عوض وحفيدة نجم الكوميديا الراحل محمد عوض قد تألقت ووالدها في مهرجان القاهرة الدولي للسينما بداء الأوبرا المصرية منذ أيام.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى