أخبار مصر

توقيع ومناقشة ديوان ” وكأني كنت من البشر” فى المجلس الأعلى للثقافة.. غدا

 

كتبت : رحاب عبدالخالق

ينظم المجلس الأعلى للثقافة، تحت رعاية الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، حفل لتوقيع ديوان للشاعر محمد كشيك ” وكأني كنت من البشر”، وذلك فى السادسة من مساء غدا الأحد 15 أكتوبر .

ويشارك فى الحفل الشاعر بهاء جاهين، والشاعر ماجد يوسف والشاعر مسعود شومان والشاعر يسرى حسان والشاعر رجب الصاوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى