أخبار مصر

تغيب 6 أطباء و5 تمريض فى زيارة مفاجأه ليلا بمستشفى القوصية المركزى

 

ع المكشوف / شحاتة احمد


بناء على توجيهات المهندسة هويدا الشافعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية بضرورة المرور على المؤسسات الحكومية خاصة المصالح التى تخدم المواطن .


توجه الأستاذ صالح البارودى رئيس الوحدة المحلية لفزارة خلال وجوده بالنوبتجية مساءا بالوحدة المحلية للقوصية .إلى مستشفى القوصية المركزى الساعه 11 مساءا .


تبين غياب “6” أطباء و “5” تمريض ..تم عمل مذكرة وجارى إتخاذ اللازم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى