الرياضة

تعرف علي اللائحة “الكتالونية” لتعويض غياب “نيمار دوس سانتوس”

إعلان

 

كتب علي أسامة

 

يسعي “برشلونة” الاسباني لضم الجناح الايسر ل”فريق باريس سان جيرمان” انخيل دي ماريا “الارجينتيني” لمده موسم  لتعويض غياب ابن “السيليساو” “نيمار” ،بينما تنتظر إدارة الفريق “الكاتالوني” ان يصبح “جريزمان” “الفرنسي” متوفرا،بحسب ما نشرته صحيفة “الديلي ميل”.

 

 و يأتي اللاعب “الفرنسي” “عثمان ديمبيلي” في مقدمة اللائحة “الكاتالونية” لتعويض غياب “البرازيلي”،لكن غالبا ما سوف يرفض الفريق “الالماني” بيع مهاجمه “الفرنسي” ابن ال20 ربيع ، حتي و لو وافقت اداره “البلوجرانا” علي المبلغ المطلوب-100 مليون يورو-.

 

في هذه الحالة فإن “جريزمان” هو العرض التالي ، ولكن رفع إدارة “أتليتيكو مدريد” للشرط الجزائي الخاص ب”جريزمان” الي 200 مليون يورو قد يجعل إداراة “البارسا” تفكر في موضوع شراءه ،خاصه و ان الفريق “المدريدي” لازال مطبق عليه عقوبة الانتقالات ،مما يجعل انتقال المهاجم صعب.

 

في نهاية المطاف ربما ترضي إدارة “البلوجرانا” بالارجنتيني “انخيل دي ماريا” ،و هذا بعدما اصبحت مشاركة اللاعب مع الفريق في مهب الريح بعد ان انتقل “نيمار” الي صفوف الفريق “الباريسي”.و تجمع علاقة طيبة بين “دي ماريا” جناح “ريال مدريد” السابق و “ليونيل ميسي” و هو ما رأيناه في مسابقات “الليجا” الاسباني،و تأتي صفقة “دي ماريا” كأفضل صفقة لتعويض غياب “البرازيلي”.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى