الرياضة

تعرف على شروط مدير الكرة ” بالأهلي ” لتجاوز ” الترجي ” فى ” رادس ” .

إعلان

 

كتبت : إسراء أشرف

أوضح ” سيد عبد الحفيظ ” مدير الكرة ” بالأهلي ” أن تجاوز ” الترجي ” بحاجة إلى إستغلال كل الفرص التي تسنح للاعبين ، إضافة إلى توفر العدالة التحكيمية .

وتعادل ” الأهلي ” في مباراة الذهاب أمام ” الترجي ” بنتيجة ” 2/2 ” وبحاجة إلى الفوز في ” تونس ” أو التعادل بأكثر من هدفين لكل فريق من أجل التأهل إلى نصف النهائي .

وقال ” عبدالحفيظ ” إن الفريق أضاع عدة فرص كانت كفيلة بحسم الفوز ، بل كما من الممكن حسم التأهل على حساب ” الترجي ” فى لقاء أمس وخاصة فى الشوط الأول .

وأوضح مدير الكرة ” بالأهلي ” إنه ومن وجهة نظره الفرص كانت كثيرة بخلاف ما يمكن أن يكون متوقعاً فى مثل هذه المباريات القوية والصعبة .

وأعتبر لاعب ” الأهلي ” السابق أن الفريق يمكن ان يحسم تأهله فى ” رادس ” بشرطين أولهما خوض اللقاء وكأنه تكرار لنهائي ” 2012 ” وإستغلال أى فرصة للتهديف وأحكام السيطرة فى الملعب وهو ما يمكن أن يفعله لاعبو ” الأهلي ” بخبراتهم : ” خاصة أننا عشنا مثل هذه المواقف من قبل وفى ” رادس ” تحديدا ” .

وقال ” عبد الحفيظ ” إن ثاني الشروط هو العدالة التحكيمة المطلوب توفرها خلال اللقاء ، بعدما حرم ” الأهلي ” من فرص مهمة ، وتسببت أخطاء كثيرة فى حرمان الفريق من تحقيق الفوز .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى