الرياضة

تعرف على تغييرات ” كوبر ” في التشكيل ويؤكد ” اللاعبون لم ينفذوا تعليماتي أمام أوغندا “

إعلان

كتبت : إسراء أشرف

سيطرت حالة من الغضب الشديد على المدير الفني الأرجنتيني ” هيكتور كوبر ” مساء أمس ” الجمعة ” بعد الانتهاء من التدريبات المسائية للمنتخب ، خلال المعسكر المغلق المقام في مدينة ” برج العرب ” بالإسكندرية .

ووجه ” كوبر ” تساؤلاته إلى أعضاء الجهاز الفني يستفسر عن سبب عدم إهتمام اللاعبين لتعليماته في مباراة ” أوغندا ” التي خسرها المنتخب ، مشيرًا إلى أنه كان ملاحظًا جدًا عدم اكتراث اللاعبين بتعليمات المدير الفني وتنفيذ تعليمات غير متفق عليها .

وكشفت مصادر داخل معسكر ” الفراعنة ” أن ” كوبر ” كشف عن نيته باستبعاد ” محمد عبدالشافي ” ظهير أيسر ” أهلي جدة ” والمنتخب من مواجهة ” أوغندا ” المقبلة ، وذلك بعد صيامه يوم عرفة بالرغم من تعليمات الجهاز الفني والاتفاق مع اللاعبين على عدم الصيام يوم المباراة .

كما يريد ” كوبر ” الدفع ب ” عمرو جمال ” في مركز الهجوم بدلاً من ” محمود كهربا ” و ” صالح جمعة ” بدلاً من ” عبدالله السعيد ” ، كما يفكر بالدفع ب ” أحمد فتحي ” بجوار ” محمد النني ” بدلاً من ” طارق حامد ” ومشاركة ” عمر جابر ” كظهير أيمن .

ويمكن للمنتخب المصري إستعادة صدارة المجموعة والاقتراب خطوة من التأهل للمونديال إذا تغلب على ضيفه الأوغندي يوم ” الثلاثاء ” المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى