الرياضة

بعد ساعة من التأخير..مرتضى يصل الزمالك لحضور المؤتمر الصحفى

كتبت : دينا رمزي

 

وصل مرتضى منصور رئيس الزمالك لمقر النادى ، استعدادا لانطلاق المؤتمر الصحفى ، الذى كان من المفترض انطلاقه فى تمام الساعة السابعة مساء، للحديث عن القضايا الشائكة بالقلعة البيضاء، والتي يأتي على رأسها رفضه تواجد هاني العتال كنائب لرئيس النادى.

 

ومن المقرر أن يتحدث منصور عن مصير الجهاز الفني للفريق الأبيض المونتينجري نيبوشا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى