أخبار مصر

بروتوكول تعاون بين الكومي و جريدة الدستور للبدء في مبادرة إحنا معاكم ” بعين شمس “

كتبت :مي مجاهد

وقع النائب ” محمد الكومي “ عضو مجلس النواب عن دائرة ” عين شمس “ حزب المصريين الأحرار و عضو لجنة حقوق الإنسان مع الدكتور ” محمد الباز “ رئيس مجلس إدارة جريدة الدستور ،
بروتوكول تعاون للبدء في مبادرة إحنا معاكم ” بعين شمس “ و التي تقوم على الإرتقاء بمستوى المنظومة الصحية ” بعين شمس “ و تطوير مستشفى ” عين شمس“ العام و قد تضمن معايير إختيار المتطوعين و الخطة الزمنية للمبادرة و التي سيتم تدشينها أخر شهر سبتمبر في حفل يتم الترتيب له حاليا ليتم الإعلان عن البرتكول والبدء في تنفيذه.

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى