الصحه

برلمانية :- قرار سوزان مبارك بتحويل المستشفيات التكاملية إلى طب الأسرة كان بمثابة خراب

 

كتب – خالد الشربينى

أكدت الدكتورة شادية ثابت عضو لجنة الصحة بمجلس النواب فى تصريحات خاصة لـ ” ع المكشوف ” أن المستشفيات التكاملية الهدف منها هو خدمة المرضى المتواجدين فى القرى والمناطق النائية البعيدة عن المستشفيات العامة وكان عددها حوالى 500 مستشفى .

وأضافت أن قرار سوزان مبارك قرينة الرئيس المخلوع بضرورة تحويل المستشفيات التكاملية إلى طب الأسرة كان بمثابة خراب لهذه المستشفيات .

وأشارت إلى أن خصخصة المستشفيات التكاملية هو تدمير لهذه المستشفيات وذلك خوفا على المرضى الفقراء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى