أخبار مصر

بدء تلقي الطلبات لمسابقة الأم المثالية..             و ” والي ”  تشدد: ممنوع على موظفى “التضامن” التقدم أو ترشيح أقاربهم حتى الدرجة الرابعة

إعلان

ع المكشوف  _  محمد بكرى


بدأت وزارة التضامن الإجتماعي، اليوم الإثنين، تلقى طلبات التقدم لمسابقة الأم المثالية والأم البديلة لهذا العام على مستوى الجمهورية من خلال مديريات التضامن الإجتماعي بالمحافظات ويستمر التقديم حتى الثامن من فبراير المقبل.


وشددت ” والي”  فى تصريحات لها اليوم أنه محظور على العاملات في الوزارة الترشح كما أنه ممنوع على العاملين جميعا ترشيح أقاربهم حتى الدرجة الرابعة؛ وذلك منعا لتضارب المصالح وتأكيدا على النزاهة والشفافية. 


أضافت الوزيرة أن أساس الإختيار هو معيار عطاء الأم وإعلاء القيم الإنسانية وقدرتها على الحفاظ على تماسك الأسرة وإيجاد التوازن بين المسئوليات المتعددة للأم ورعاية الأبناء والتزام الأسرة بمنظومة القيم والقدرة على مواجهة التحديات والصعاب.


وكانت وزيرة التضامن الإجتماعى قد أعلنت الخميس الماضي عن فتح باب التقدم لمسابقة اختيار الأم المثالية على مستوى الجمهورية والأم البديلة لهذا العام، مؤكدة أن التقدم للمسابقة سيستمر لمدة شهر تقريبا يبدأ من الاثنين الثامن من يناير وحتى الخميس الثامن من فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى