أخبار مصر

بدء أعمال لجنة تحكيم جائزة أفضل مُعلم ٢٠١٧.. و 12 مُعلم يتنافسون على لقب الأفضل

إعلان

كتبت : رحاب عبد الخالق

بدأت منذ قليل فاعليات لجنة تحكيم جائزة أفضل مُعلم لعام ” ٢٠١٧ “ والتي يرأسها الدكتور ” حسام بدراوي “ المفكر والسياسي، ويتنافس على اللقب ” 12 “ مُعلم من مختلف محافظات الجمهورية .

ويشارك بلجنة التحكيم الأستاذة ” راندا حلاوة “ مدير إدارة التسرب من التعليم، وفريدة الأحول الخبير التربوى والدكتور ” ولاء جاد الكريم “ الباحث والحقوقي و” وسام الشريف “ إستشاري برامج التنمية بالحقوق ورئيس الإئتلاف المصري للتعليم.

مسابقه أفضل معلم مسابقة وطنية أطلقها الإئتلاف المصري للتعليم بالتعاون مع مؤسسة مصريين بلا حدود في يوليو ” 2017 “ لأول مره على المستوى الوطنى وهى أول مبادرة من نوعها تطلقها منظمة مجتمع مدني بدون تمويل من أى جهة خارجية.

وجائزة أفضل معلم على مستوى الجمهورية هي الجائزة التى تؤهل الحاصل عليها فى ” مصر “ للمنافسة على لقب أفضل معلم فى العالم والتى ستقام خلال إنعقاد منتدى التعليم والمهارات في دبى مارس ” 2018 “ تحت رعاية صاحب السمو الشيخ ” محمد بن راشد آل مكتوم “، نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة ونائب رئيس الوزراء ستُمنح الجائزة لمعلم مبتكر له تأثيره الملهم على الطلاب والمجتمع المحلى .

وتضم لجنة التحكيم عددا من الخبراء في مجالات التعليم والتنمية والإقتصاد بإستخدام مجموعة من الآليات والمعايير الصارمة لإختيار معلم إستثنائي يحصل على لقب أفضل معلم فى ” مصر “ ضمن خمس معلمين متميزين قدموا مساهمات بارزة في هذه المهنة.

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى