فن

بالفيديو .. تامر حسني يعلن عن حضوره مؤتمر يوني واي العالمي

إعلان

خاص ع المكشوف

وليد شفيق

أعلن النجم تامر حسني عن حضوره مؤتمر يوني واي العالمي المقرر إقامته في الصالة الاولى باستاذ القاهرة في الفترة من 29 سبتمبر الجاري وحتى 1 أكتوبر القادم ، حيث يحيي تامر حغل الختام المقرر اقامته بالاستاذ بحضور 10 الاف من شباب يوني واي .
وقال تامر خلال فيديو خاص تم نشره على موقع يوتيوب انه يتشرف بأن يكون مع أعضاء يوني واي في أكبر مؤتمر في مصر وينتظر من الشباب المشارك أن يرى طاقتهم في هذا اليوم .
ويهدف مؤتمر يوني واي الذي يحمل عنوان “climax” إلى تعليم الشباب المصري كيفية تحقيق أهدافهم وخلق فرص عمل لهم ولاخرين وأيضاً توظيف مجهودهم للنجاح ، وسوف يكون المؤتمر انطلاقة جديدة نحو العالمية لما يتضمنه البرنامج من تأهيل لكل الاعضاء بوجود أهم مدربين في العالم في التنمية البشرية وصناعة التسويق الشبكي الذين يزورون القاهرة لاول مرة بدعوة من الدكتور اسلام محمد رئيس مجلس الادارة ونائبه الدكتور اسلام وصفي .
ومن المقرر أن يحضر راندي جيج وهو من أكبر المدربين وأهم مؤلف كتب تمنمية بشرية وتسويق شبكي في العالم وتود فالكوني الذي يعد أقوى مدرب في صناعة التسويق الشبكي وله العديد من المؤلفات التي حققت أعلى مبيعات في العالم ، بالاضافة لعدد كبير من نجوم الفن

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى