فن

بالصور:رسائل حب من نجوم اوبرا اسكندرية لشادية خلال تأبينها

إعلان

كتب – تامر طه

تصوير -احمد اسماعيل

اختارت دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتورة ايناس عبد الدايم عنوان “وداعا شادية ” لرثاء معبودة الجماهير التى رحلت عن عالمنا ولكنها ستبقي خالدة بمجمل اعمالها في ذاكرة ووجدان الجماهير وشدا نجوم اوبرا اسكندرية بمجموعة من اشهر اغانى دلوعة السينما المصرية وظهرت السعادة علي كل النجوم المشاركة في هذه الاحتفالية واختصوا نجوم الاوبرا العاصمة الثانية بهذه الكلمات.

محمد الخولي قال: اعمل في اوبرا اسكندرية منذ فترة كبيرة وانا عضو في فريق علي مر الاجيال و شرف لاي فنان المشاركة في تابين شادية وعندما حدثني المايسترو للمشتركة فقلت له انا مستعد للمشاركة ولو بجملة في تابين هذه الفنانة العظيمة.

مروة حمدي قالت : اشار مع اوبىا اسكندرية منذ زمن واشارك في بعض الحفلات في الكويت وشادية فنانة كبيرة وشاملة سواء في الغناء او التمثيل وكانت تقدم رسالة مبدعة وشرف لاي مطرب المشاركة في حفل تابينها.

بسنت الزهيري قالت :انا مطربة في اوبرا اسكندرية من ٢٠٠٣ وانقطعت ٨ سنوات لظروف الزواج والان عدت علي حدث حزين وهو وفاة شادية وجاءت مشاركتي في تابينها بشكل مفاجئ ولكني كنت سعيدة للغاية في تابين هذه الفنانة التي قدمت فن يدرس لكل الفنانين.

شمس ابراهيم قالت:اولا البقاء لله في هذه الفنانة العظيمة وانا مطربة في فرقة اوبرا اسكندرية من فترة ليست بالكبيرة بالاضافة لعملي دكتورة صيدلانية وفخورة بالمشاركة في تابين شادية واعتقد انه يجب ان يتم عمل حفل سنوي للاحتفال بشادية.

مي الجبيلي قالت :انا مطربة في الاوبرا من ١٤ سنة وادرب كورال الاطفال وسعادتي بالاشتراك في تابين شادية لا توصف لانني اري فيها نفسي ولونها الغنائي الاقرب لي وامنية حياتي ان اكون نسخة منها.

هبة اسماعيل قالت : شادية هي معشوقتي فهي ذات الظل الخفيف وحتي قبل دخولي الفن كنت من عشاقها وصممت علي المشاركة في الحفل برغم ظروف الحمل وغنيت اغنية واحدة وكنت اتمني غناء المزيد في تابين هذه الفنانة الجميلة.

امنية سمير قالت :اشكر دار الاوبرا المصرية والدكتورة ايناس عبد الدايم لهذه اللفتة الكريمة والسريعة لتابين شادة وقد جئت من القاهرة خصيصا للمشاركة في هذا الاحتفال الذي جاء في حب نجمة قدمت لمصر الكثير.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى