أخبار مصر

الهند على ضفاف النيل مهرجان الثقافه الهنديه

إعلان

كتب جمال كامل

 

 

يعقد مهرجان الثقافه الهنديه  من 6 الي 17 مارس 2018 في القاهره الاسكندريه بورسعيد .

 

 

وقال السيد سانجاي روي العضو المنتدب لشركة تيم ورك ارتس بمناسبه الاحتفال بالذكرى السبعين لاستقلال الهند يسرنا استعراض تنوع الثقافه الهنديه وخلق فرص لتبادل الآراء وتحقيق التفاهم بين اثنين من أقدم الثقافات والحضارات في العالم.

 

 

حيث تقوم سفاره الهند بالقاهره ومركز مولانا إزاء الثقافي الهندي بتنظيم مهرجان الهند على ضفاف النيل بالاشتراك مع المجلس الهندي للعلاقات الثقافيه والشركاء المصريين ومن بينهم وزاره الثقافه وزاره الآثار وزاره السياحه ودار الأوبرا المصريه ومكتبه الاسكندريه إلى جانب شركه تيم ورك ارتسمت الهنديه.

 

 

 

 

وقال سفير الهند سانجاي باتاتشاريا سفير الهند بالقاهره يمثل مهرجان الهند على ضفاف النيل استعراضا رائعا للفنون والثقافه الهنديه الكلاسيكي والمعاصره ويعكس التغيرات الكبرى التي تحدث في الهند. ويصل إلى الجماهير المصريه في القاهره والمدن الأخرى لاستعراض التطور في مجال الموسيقى والرقص والمسرح والأفلام والحرف اليدويه والفنون وحتى الرياضات والاقتصاد الهندي لبناء جسور جديده بين البلدين وخاصه بين الشباب ويتضمن هذا العام حمله الترويج للاستثمار في الهند لتعزيز التفاهم بين الشعبين وخلق فرص تعاون جديده.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى