
كتب: حسام السيد جمال
قام النائب ابراهيم نظير عضو مجلس النواب عن دائرة شمال أسيوط بجولة ميدانية لمعاينة إنجاز مشروع ازدواج وتوسيع طريق اسيوط ديروط الزراعى.
وأكد على أن العمل_مستمر منذ السابعة صباحا وحتى الغروب ويسير بوتيرة سريعة بفضل من الله،، ومن القائمين عليه بكل جهد، مستهدفين إنجاز المسافة من الشرطة_العسكرية وحتى مدينة منفلوط فى خلال ثلاثة_أشهر من تاريخه.
وأضاف أنه بالمتابعة المستمرة مع محافظة أسيوط نقوم بتذليل كل الصعوبات والعقبات، حتى يتم الإنتهاء منه بصورة مشرفة تليق بشعب وأهالى أسيوط، وحفاظا على أرواح المواطنين.





