خبر عاجل

القللى : وزارة التموين عاجزة عن حل مشكلة أرتفاع الأسعار

إعلان

خاص ع المكشوف

كتب: ريهام عبدالرحمن

قال المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن وزارة التموين عاجزة عن حل مشكلة أرتفاع أسعار السلع الغذائية والخضر والفاكهة خلال شهر رمضان .
وأكد القللى أن وزارة التموين فشلت فشلا ذريعا فى حل المشكلة , بسبب تحايل بعض المجمعات الأستهلاكية على رقابة وزارة التموين الغير محكومة , وقامت بزيادة الأسعار على السلع الغذائية الأساسية , قائلا : أننى أتوقع زيادة أكثر فى الأسعار خلال الأيام القليلة القادمة .
وقال المتحدث الرسمى لحركة وعى إن بعض التجار يستغلون شهر الرحمة، كي يرفعوا الأسعار ويقسوا على المستهلكين، بخاصة الفئات الهشة والضعيفة , قائلا أن السبب في موجة الغلاء هذه يرجع إلي جشع التجار وقيامهم برفع الأسعار بدون مبرر بهدف تحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب دون النظر إلي حالة المواطنين البسطاء.
وطالب القللى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بالتدخل لحل الأزمة , والتى تزداد يوما بعد يوم لعدم وجود جهات رقابية للضرب بيد من حديد على التجار الذين يستغلون غياب الرقابة .
واشار القللى إن الشعب المصري كله يطالع الارتفاع المفاجئ وغيرالمبرر للسلع في شهر رمضان، متسائلا وهل من المنطقي أن يزيد سعر كيلو الليمون عن سعر كيلو التفاح .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى