محافظات

القبض على مختلس بمكتب بريد ” بالجيزة “

كتبت :سارة عز

 

قامت مباحث شرطة البريد بالقبض على معاون بريد ” بالجيزة “، لإستلائه على مبلغ ” 25 ” ألف جنية .

 

 

حيث وردت معلومات لإدارة شرطة البريد، بوجود اختلاس مبالغ مالية من حسابات التوفير الخاصة بعملاء مكتب ” مدينة العطور “، التابعة لمنطقة بريد الجيزة. 

 

وعند إتخاذ التحريات ، أوضحت صحة ما ورد من معلومات، بقيام ” م. ع. م ” 49 عاماً ، معاون مكتب بريد، بإستلائه على مبلغ 25 ألف جنية، من حسابات التوفير الخاصة بعملاء المكتب ، وذلك بإجراء 33 عملية سحب على  الحاسب الألى دون وجود إيصالات بذلك.

 

وعند مواجهة المتهم إعترف بإرتكابه للواقعة، وقام بسداد المبلغ، وأمر اللواء ” قاسم حسين ” مدير الإدارة العامة لشرطة النقل  والمواصلات، بتحرير محضر بإدارة شرطة البريد، وإرسال المتهم لقسم شرطة الطالبية وعرضه على النيابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى