حوادث

السيطرة على حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي دون خسائر بشرية او أي إصابات

إعلان

images-18

خاص ع المكشوف 

هبه فوزي

تلقت الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأربعاء، بلاغاً من أمن مدينة الانتاج الإعلامي باشتعال النيران بمخزن أخشاب داخل المدينة، وانتقلت 6 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق.

وقد أوضح مصدر أمني، إن الحريق شب في مخلفات الديكورات داخل مخزن يقع على بعد أمتار من استديو قناة الفراعين، وتمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق وإخماد النيران خلال نصف ساعة .

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق، لمعرفة سبب الحريق.

وصرح مصدر أمني بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إنه تم الدفع بـ 3 سيارات اطفاء تمكنت من السيطرة على حريق هائل نشب أمام استديو قناة بانوراما فود المجاور لقناة الفراعين الفضائية بمدينة الإنتاج الإعلامي عصر اليوم.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة، اليوم الأربعاء، أن الحريق نشب في ألواح خشبية كانت إدارة قناة بانوراما تستخدمها في تجديد الاستديو الخاص، واندلعت النيران بسرعة هائلة.

وأكد شهود عيان بمدينة الإنتاج الإعلامي، أن النيران التهمت مستلزمات خشبية أمام الاستوديو تقوم إدارة القناة بتجديده، دون وجود أية إصابات أو خسائر بشرية، وتضافر العاملون بالقنوات الفضائية مع رجال الإطفاء وتمت السيطرة على النيران.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى