أخبار مصراقتصادخبر عاجل

السيسي: نحرص على تولي الشباب المناصب.. وأسقطنا مديونية 5 آلاف مصنع متعثر

إعلان

كتبت – إيمان غنيم:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن هناك حرصا لتولي الشباب المناصب سواء في الحكومة أو المحافظات، مشددا علي أن هناك إجراءات تمت لتأهيل الشباب للقيادة، من خلال الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وأضاف الرئيس السيسي خلال لقائه مع وسائل الإعلام الأجنبية والمصرية، أن الحكومة نفذت تلك الإجراءات دون أن تطلب الأحزاب، وتم أخذ مجموعة من الأحزاب ، كما أن الحكومة تعمل في المشروعات الصغيرة والمتوسطة لإعطاء الفرصة للشباب للعمل.

وفي وقت سابق، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا كبيرا من كبار الضيوف المشاركين بمنتدي شباب العالم 2019، لنسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ، وبعد انطلاق منتدى شباب العالم، اجتمع الشباب الذين جائوا من جميع أنحاء العالم، في بهو القاعة التي شهدت انطلاق الفعاليات افتتاح المنتدى.

وبدأت فعاليات الدورة الثالثة لمنتدى شباب العالم اليوم 14 ديسمبر 2019 في شرم الشيخ، والتي تستمر على مدار أربعة أيام.

يأتي ذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجاء انعقاد هذه الدورة ترسيخا لوصف الرئيس عبد الفتاح السيسي المنتدى بأنه فرصة “لمد جسور الحوار والتواصل بين الشباب من أنحاء العالم كافة”.

كما شارك الفنان أحمد حلمي في الجلسة الافتتاحية لفاعليات منتدى شباب العالم 2019، بفقرة خاصة له بعد كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحدث فيها عن الإنسانية.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى