الرياضة

السعيد يماطل الاهلي في التجديد…..

كتب : محمد رفعت زغابير


ابدى محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي غضبة من عبدالله السعيد لاعب الفريق من المماطلة في التجديد للأهلي حيث اجتمع الخطيب والسعيد أمس الأحد لتقريب وجهات النظر بين الثنائي حيث يطلب عبدالله السعيد من الاهلي الحصول على ٨ مليون جنية في الموسم ولكن الخطيب يرى ان هذا المبلغ مبالغ فيه من قبل اللاعب وانتهت الجلسه بينهم دون الوصول لأي نتائج تذكر ومازال الوضع كما هو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى