أخبار مصر

الرئيس السيسي يستقبل الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة بالسعودية

إعلان

كتب : شحاتة أحمد

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم سمو الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية، وذلك بحضور السفير السعودي بالقاهرة.
وصرح السفير بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن سمو الأمير/ سلطان بن سلمان نقل للسيد الرئيس تحيات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو الأمير محمد بن سلمان ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، مؤكداً قوة وخصوصية العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وحرص المملكة على تعزيزها في مختلف المجالات.
وأضاف المتحدث الرسمي بأن السيد الرئيس أكد من جانبه على اعتزاز مصر بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، طالباً نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي، ومشيراً إلى أهمية تدعيم أواصر هذه العلاقات على كافة الأصعدة، بما يساهم في تعزيز التضامن العربي في مواجهة مختلف التحديات التي تواجه المنطقة العربية.
وذكر السفير/ بسام راضي أن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجال الثقافي وترميم المواقع التاريخية والحفاظ على التراث، كما تم التأكيد على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور المكثف بين البلدين إزاء مختلف القضايا في إطار ما يجمعهما من شراكة استراتيجية.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى