أخبار مصراقتصادخبر عاجلسياسة

الدولي لرجال الأعمال يلتقي “الشوربجي” ومستورد إندونيسي لزيادة صادرات التمور المصرية إلى إندونيسيا

كتبت: ندى منصور

إلتقى الاتحاد الدولي لرجال الأعمال والمستثمرين العرب بالخارج برئاسة الدكتور علاء العيسوي مع مجموعة الشوربجي ورجل أعمال مستورد من إندونيسيا على هامش معرض صحاري في إطار زيادة صادرات التمور المصرية إلى إندونيسيا

اكد الدكتور علاء العيسوي ان اللقاء يأتي في إطار استكمال خطة تصدير التمور المصرية إلى إندونيسيا إلى جانب تسويق 20 ألف فدان وتفعيل التعاون الزراعي مع دولة اندونيسيا وزيادة المبيعات التجارية من التمور المصرية

أضاف أن هناك اهتمام مصري إندونيسي في تحقيق طفرة في تنمية الصادرات المصرية إلى دول اندونيسيا وشرق آسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى