خبر عاجل

الجبلاية تغري الاندية بالفلوس للتصويت في الانتخابات التكميلية

إعلان

 

كتبت دينا رمزي

أعرب المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن سعادته بالمناقشات التي دارت مع رؤساء أندية القسمين الثاني والثالث على مدار يومي أمس واليوم وما انتهت إليه من قرارات ستمثل نقلة نوعية في مسيرة مسابقات القسمين في القريب العاجل.

وطالب هاني أبو ريدة رؤساء الأندية بالحرص على حضور اجتماع الجمعية العمومية المحدد لها يوم 26 نوفمبر الحالي والعمل على اكتمالها رغم اجراء انتخابات متزامنة مع موعدها في عدد غير قليل من أنديتها ، معربا عن أمنياته فيما لو كان قانون الرياضة الجديد قد فصل زمنيا بين انتخابات الأندية والاتحادات الرياضية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد صرف الدفعة الثانية من دعم الأندية ، حيث تسلمت أندية القسم الثاني القسط الثاني أمس بقيمة 100 ألف جنيه ، فيما تسلمت أندية القسم الثالث اليوم الدفعة الثانية بقيمة 50 ألف جنيه لكل منها ، في حين كانت الدفعة الأولى بنفس القيمة المالية قد تم صرفها في بداية الموسم.

يذكر أن المهندس هاني أبو ريدة قد عقد اجتماعا مماثلا أمس مع رؤساء أندية القسم الثاني حضره من أعضاء مجلس الإدارة كل من الكابتن مجدي عبد الغني والمهندس أحمد مجاهد والدكتور كرم كردي والكابتن حازم إمام.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى