الرياضة

الأهلي يعقد مؤتمر صحفي عالمي الأثنين القادم لتقديم مارتن يول

إعلان

حصري ع المكشوف . قررت إدارة النادى الأهلى عقد مؤتمر صحفى بفرع الجزيرة في 12 من ظهر الإثنين المقبل لتقديم الهولندى مارتن يول المدير الفنى الجديد لوسائل الإعلام بعد إتمام التعاقد معه رسمياً فى لندن . ويحضر المؤتمر الصحفى كل من عبدالعزيز عبدالشافى زيزو مدير قطاع الكرة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.
وقد أعلن النادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمى مع الهولندى مارتن يول مقابل 200 الف دولار على أن يصطحب مدرب احمال معه . وأعلن زيزو عن التشكيل الجديد للجهاز الفنى ويتكون من الهولندى مارتن يول مديراً فنياً، سيد عبدالحفيظ مديراً للكرة وأسامة عرابى مدربا عاما و محمد عظيمة مدربا مساعدا، وطارق سليمان مدرب حراس المرمى، وتقرر استمرار نفس الجهاز الإدارى والطبى للفريق بكامل هيئته.
كما قرر زيزو إعادة جمال السيد المدرب المساعد الذى أنضم للجهاز الفنى خلال الفترة الماضية إلى عمله الأساسى فى مدرسة الكرة بقطاع الناشئين، وأكد مدير قطاع الكرة أن هناك اجتماعا ثلاثيا مع الهولندى مارتن يول فور وصوله للقاهرة بحضوره والمهندس محمود طاهر رئيس النادى للاتفاق على كل الأمور الخاصة بالمرحلة القادمة، وفي خلال هذا الاجتماع سوف يتم توضيح اختصاصات كل عضو بالجهاز الفنى وتقديم جميع المعلومات الوافية للمدير الفنى الجديد وإمداده بالعديد من السيديهات الخاصة بمبارايات الأهلى فى الفترة الأخيرة لتساعده فى التعرف على إمكانات اللاعبين سريعاً.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى