أخبار مصر

اجتماع نائب حزب المحافظين ووكيل قوى البرلمان بالنقابة المستقلة للنقل العام

إعلان

ع المكشوف / محمد رفعت زغابير 

عقد محمد وهب الله نائب حزب المحافظين الأمين العام لاتحاد عمال مصر ووكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، اجتماعا مع النقابة العامة للعاملين النقل العام المستقلة في قاعة قصر الفردوس بمقر النقابة العامة للعاملين بهيئة النقل مع أعضاء النقابة لشرح مواد قانون التنظيم النقابي الجديد.

وحضر الجلسة العديد من أعضاء النقابة وقام بإدارتها مجدي حسن علي رئيس النقابة، واستمع وكيل لجنة القوى العاملة إلى العديد من الأسئلة التي طرحت من جانب أعضاء النقابة وبعض الاعتراضات على مواد القانون وتم الإجابات عليها وحول العمل على توحيد الصف العمالي.

وأشار مجدي حسن رئيس النقابة المستقلة للعاملين بهيئة النقل العام، إلى أن الكثيرون من أعضاء النقابة أكدوا أن المرحلة السابقة أثبت أن الاختلاف بين النقابات والاتحادات أضر بالعمال ويجب على الجميع التوحد لصالح مشكلات العمال بدلا من الانقسامات الدائرة.

وتعهد النائب بجلسات أخرى بصفة دورية يوضح فيها كل ما يظهر خلال الفترة المقبلة ومناقشة اللائحة قبل إصدارها مع أعضاء النقابة وأن الوحدة الآن بين الجميع أصبح أمرا مطلوبا لصالح البلد وصالح تنظيم قوي يستطيع حماية حقوق العمال.

وحول مشكلات عمال هيئة النقل العام المثارة حاليا سواء من تغيير المادة 65 من لائحة شئون العاملين بالهيئة وهي المادة التي أقرها كافة قوانين العمل بداية من قانون 48 و47 وقانون 12 والخدمة المدنية تعهد النائب بالتقدم بطلب إحاطة لرئيس الهيئة والاستفسار حول تغير مادة أقرها القانون وكذلك مساعدة النقابة في حل كافة مشكلات العمال مع المسئولين طالما أنها في الإطار القانوني.

وقدم النائب محمد وهب شكره وسعادته بوجوده داخل نقابة قوية يقدرها الجميع وأنه لثاني مرة يجتمع دخل هذا المقر ويتمنى تكرار هذه الاجتماعات خلال المرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى