محافظات

اجتماع طارئ لنقابة الأطباء بالدقهلية لمناقشة أزمة أطباء النساء والتوليد مع التهرب الضريبي

إعلان

 

ع المكشوف /  دينا رمزي


عقد مجلس نقابة أطباء الدقهلية ، برئاسة الدكتور إبراهيم الزيات نقيب الأطباء بالمحافظة، اجتماعا طارئ لمناقشة أزمة ومشكلة أطباء النساء والتوليد ، و ما أسموه من تعرضهم للظلم و الاتهام بالتهرب الضريبي ، و اقتيادهم من سراي النيابة إلى مركز الشرطة مثل المجرمين ، والخارجين على القانون ، و دفع كفالات مبالغ فيها بدلا من الحبس ، على الرغم من تقديمهم الإقرارات والحسابات الضريبية سنويا.


وقال الدكتور يحي الجوهري وكيل نقابة الأطباء ان ما حدث مع أطباء النساء والتوليد ظلم كبير حيث ان هذا الاتهام بالتهرب الضريبي ، جرى بأدلة غير موجودة من إخطارات بعملية الولادة على الرم من وجود أحكام قضائية تفيد عدم الاعتداد بها كدليل تلقى أجور.


فضلا عن ان أطباء النسا والتوليد هم الفئة الوحيدة من الأطباء الذين يتعرضوا لمثل هذا الموقف  ، لذا تناشد النقابة النائب العام التدخل لحماية الأطباء ورفع الظلم وتحويل الموضوع الى لجنة خبراء للفصل فيه وتحقيق العدالة.


فيما أشار احد أطباء النساء والتوليد بان تم عرض ثلاثة من أطباء النساء والتوليد بأجا على النيابة العامة بتهمة التهرب الضريبي ، وقررت النيابة العامة تسديد كل طبيب مبلغ 50 ألف جنية كفالة ، وتم اقتيادهم الى مركز الشرطة لحين سداد المبلغ.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى