أخبار مصر

إطلاق اسم الشهيد احمد صابر على مدرسة نواي الثانوية بالمنيا “وأسرته تكرم الأوائل”

إعلان

 

 

المنيا: احمد الازهرى

 

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا، عن إطلاق اسم الشهيد احمد صابر عبد العواض شهيد العريش على مدرسة نواي الثانوية المشتركة وذلك تقديراً لما قدمه الشهيد من تضحية بالنفس تجاه الوطن وتخليداً لذكراه العطرة.

 

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم  لتكريم الطلبة الأوائل بالمدرسة تحت رعاية أسرة الشهيد احمد صابر عبد العواض وبحضور إبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوي والعقيد أكرم على المستشار العسكري بالمحافظة ورمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم ونواب رئيس المركز ولفيف من القيادات التنفيذية وعدد من اهالى الطلاب المحتفى بهم.

وجه رئيس المركز الشكر للطلاب المتفوقين على ما بذلوه من جهد وعطاء طوال العام الدراسي الماضي والذي كان نتاجه هذا التكريم، مشيداً بدور القائمين على العملية التعليمية والمعلمين أصحاب الرؤية والفكر الواعي الذين لولاهم لما وصل أبناءنا إلى هذا التكريم، لافتاً إلى أن الأسرة كان لها الدور الأكبر في هذا النجاح من خلال توفير بيئة ملائمة ومناسبة للتفوق والتميز.

من جانبه، هنأ رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم الطلاب المتفوقين وقدم الشكر لأولياء الأمور على متابعتهم الجيدة لأبنائهم والذين كان لهم الدور الأكبر في تفوقهم وحث في كلمته كافة الطلاب على بذل المزيد من الجهد والاجتهاد، لافتا إلى أن التعليم الجيد هو بوابة مصر للعبور إلى مستقبل مشرق ومضى .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى