الرياضة

إسلام الشاطر يكشف تفاصيل أزمة خزينة “الزمالك” .. وحقيقة حل مجلس الإدارة

إعلان

كتبت دينا رمزي

 

 

كشف الإعلامي إسلام الشاطر، عن حقيقة الأنباء التى ترددت مؤخراً بخصوص الحجز على خزينة نادي الزمالك، بنقله لنفي رئيس النادي فى تصريحات رسمية له، بأن هناك حجز على خزينة القلعة البيضاء من جانب نيابة الاموال العامة مشددا على أن هذا الكلام عار تماما من الصحة ومجرد شائعات يروج لها اعداء النادي.

 

 

وأضاف” الشاطر” خلال برنامج “اكسترا تايم”، المذاع على قناة إكسترا نيوز اليوم السبت، 3 مارس أنه خلال 15 يوما سيكون هناك مفاجآة من العيار الثقيل، وهي عبارة عن صفقة سيبرمها مسئولو النادي الأبيض وستهز مصر، منوها أن رئيس النادي شديد على أن مجلس إدارة القلعة البيضاء سيستمر في مهام عمله، وسيكمل تعاقداته، التي بدأت أمس بتجديد عقد أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الدولي لمدة 3 مواسم مقبلة وملف تجديد طارق حامد لاعب الوسط الدولي سيتم الإنتهاء منه خلال الساعات المقبلة.

 

 

وتابع :” هناك أكثر من جهة رقابية بمراجعة أوراق نادي الزمالك في الوقت الحالي، للتحقيق في البلاغات المقدمة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق وغيره من أعضاء النادي ضد مجلس الإدارة، بسبب فتح حسابات سرية بأسماء أشخاص أخرين لتلقي أموال القلعة البيضاء.

 

 

ورصد “الشاطر” قول ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، إن القلعة البيضاء تعود اليوم لأبنائها بعدما كانت مختطفة خلال الفترة الماضية، بتغريدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “نادي الزمالك للألعاب الرياضية كان مختطفا ويعود اليوم بسلطة القانون لأولاده”.

 

 

واعتبر المراقبون للأحداث أن تغريدة “ممدوح عباس” تشير الى قرب حل مجلس ادارة نادى الزمالك فى ظل تسريباته السابقة على صفحة محاميه الشخصى لما يحدث للنادى من تفتيش خلال الوقت الراهن .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى