خبر عاجل

أهالي ناي يستغيثون ..موظفي شركه المياه سرقوا فلوسنا وقاموا بتركيب عدادات وهميه

إعلان

خاص ع المكشوف

قريه ناي إحدي قري محافظه القليوبيه …لا تختلف كثيراً عن باقي قري مصر ،حيث بساطه أهلها فالكثير منهم لا يعرف القراءه أو الكتابه

وكعاده أهل القري البسيطه يقوم الأهالي بالبناء العشوائي ..ثم يفكرون بعد ذلك بإدخال المرافق الأساسيه من مياه وكهرباء إلي منازلهم

ولأن من حقهم أن يحلموا بمياه نظيفه يشربون منها ..يتوجه الكثير منهم لشركه المياه لعمل المقايسات اللازمه لدخول المياه إلي منازلهم..

ولكن موظفي شركه المياه سرقوا حلمهم..يقول”سعيد رمضان” توجهت الي مكتب الشركه بالقريه ولم أكن أتخيل أن الموظف المسئول سيتقاضي مني ثلاثه الاف من الجنيهات مقابل عمل اللازم كما قال لي بدون إعطائي أيصال بالمبلغ ، واخبرني بأنني سأحصل علي الإيصال عند تركيب العداد .

يستكمل سعيد  قائلاً بالفعل حضر إثنان من موظفي المكتب _وذكر أسمائهم_ وقاموا بالحفر وتركيب مواسير المياه علي نفقتي حيث تكلفت ألفاً أخري من الجنيهات.

إلي هنا لا توجد مشكله ولكن المشكله ظهرت عندما توجه سعيد الي مكتب  شركه المياه بقليوب_ حيث تعد المدينه التابع لها قريته _ للسؤال عن  صحه العداد خاصه ان الموظف لم يعطه ايصال كما وعده

إتضح انه ليس لديه ملف لدي الشركه وان شركه المياه ليست مسئوله عن هذا العداد ..بل وأبلغته المسئوله هناك، انه سوف يتعرض لغرامه قدرها 10.000 جنيه والحبس عام لأنه  بتركيبه هذا العداد يعتبر سارقاً للمياه  ،وانه يجب عليه عمل مقايسه جديده والدفع من جديد للحصول علي عداد سليم.

حاول سعيد بعدها الحصول علي ال3.000جنيه الذي اعطاهم لموظف الشركه داخل مقرها الرسمي بقريته وبشهاده موظف آخر

حيث ذهب سعيد إلي عمده قريه رماده المجاوره لقريته حيث يقيم موظف الشركه.وما زال يحاول إستعاده نقوده دون جدوي.

سعيد يتسائل ويقول انا انسان أُمي لا أجيد القراءه والكتابه ولكن كيف لموظف حكومه أن يسرق المواطنين وقد أوصانا الرئيس السيسي قائلاً”حافظوا علي البلد”

شاهدوا الفيديوا وتابعونا لعرض المزيد ومتابعه القضيه

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى