فن

أنباء عن وفاة أنجن التان بطل مسلسل قيامة أرطغرل

إعلان

 

كتبت:شيماء سعيد

تقرر بدء الموسم الرابع للمسلسل التاريخي “قيامة أرطغرل ” في 25 من الشهر الجاري، وبث الإعلان الترويجي الأول للمسلسل الذي شكل صدمة لعشاقة حيث غاب بطل المسلسل السيد “أنجين التان” القائد “أرطغرل” عن الإعلان ،وقد تم بث مشاهدة لجنازة، أعتبرها بعض من عشاقه جنازته في حين رأي البعض الآخر أنها مجرد جنازة وهميه ، لإيهام الأعداء أنها جنازته ، وسيختفي لمدة عن الأنظار.

غياب البطل أثار فضول الكثير والكثير الذين تساءلوا عن المخزي من ذلك ،لاسيما أنه في الرواية التاريخية الأصلية يموت “أرطغرل” في سن يناهز التسعين من عمره وليس في سن مبكر.

فيما أكد عدد كبير من رواد “السوشيال ميديا” أن “أرطغرل” لم يمت لأن نجله “عثمان” مؤسس “الدولة العثمانية” لم يولد بعد ، وغياب البطل هو مجرد تسلية وتشويق لا أكثر.

مسلسل “قيامة ارطغرل” يحظي في “تركيا” علي نسبة مشاهدة عاليه وهذا هو السبب الذي جعله يستمر حتي الموسم الرابع ، ويتناول تاريخ البلد ، ويتحدث عن والد “عثمان” مؤسس “الدولة العثمانية” ، وقائد قبيلة “القايي” من أتراك “الأوغوز” ، وهو من وضع أساس “الدولة العثمانية” ، ويحظي المسلسل بدعم كبير جدا من “الحكومة التركية” ،وسبق أن سرح “أردوغان” أنه هو وأحفادة يتابعونه بشغف، وقام بزيارة لمواقع التصوير والتقط صورا مع أبطاله.

وقد لقي المسلسل شغف كبير جدا من الجمهور العربي الذي قام بمتابعته علي الإنترنت مترجم قبل أن تتم دبلجته ، فيما قام التلفزيون القطري بدبلجته وعرضه علي التلفزيون القطري.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى