أخبار مصراقتصادخبر عاجلسياسةمحافظات

نائب رئيس مدينة شربين يتابع رفع تراكمات القمامة بتوجيهات من أيمن مختار

رئيس التحرير

في ضوء توجيهات الدكتور، أيمن مختار محافظ الدقهلية والمحاسب، طارق شكرى رئيس مركز ومدينة شربين.

قام المهندس محمد عوض، نائب رئيس مركز شربين، خلال فترة العمل الصباحية بالإشراف على رفع كفاءة النظافة مع الحملة الميكانيكية وقطاع النظافة ورفع تراكمات القمامة وتمهيد الطرق الرئيسية أمام المواطنين، حيث تضمنت الحملة اليوم ميدان الشربيني، وشارع الجلاء ومحمد فريد.

وتم نقل التراكمات أولا بأول إلى المقلب العمومي، كما قام بالإشراف على صيانة الأعمدة والتيارات الكهربائية وتغيير للاسلاك بمناطق متفرقة داخل المدينة والطريق السريع.

ويشار إلى أن المهندس محمد عوض، بحسب تصريحات المواطنين، يفضل العمل الميداني، كما أنه لا يرغب في المتابعة من خلال المكتب فقط، حيث يحاول تذليل العقبات أمام المارة للتسير عليهم وفتح الطرق من خلال رفع أية إشغالات تعوق الطرقات الرئيسية أو الفرعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى