meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

مدرب بيرو يعلق على خروج منتخبه من كأس العالم

مدرب بيرو يعلق على خروج منتخبه من كأس العالم

ع المكشوف زينب محمود

 

 

صرح ريكاردو جاريكا مدرب بيرو بعد خروج فريقه المبكر من كأس العالم لكرة القدم قائلاً أن المنتخب ترك صورة إيجابية لكنه يشعر بالأسف من أجل الجماهير الغفيرة التي سافرت إلى روسيا.

 

 

حيث قال المدرب الارجنتيني للصحفيين “الجماهير كانت مذهلة وهذا ما يؤلم وفشلنا في رد الجميل لهذا الحماس الذي أيقظه الفريق وكل هذا العدد الذي جاء خلفنا.

 

 

وأضاف جاريكا قائلا ” قلت قبل البطولة إن الجميع سيشعرون بالذهول من حماسهم وحبهم للفريق. سنحاول فعل كل شيء لإحراز هدف أو تحقيق فوز يسعدهم في المباراة الأخيرة (ضد استراليا)”.

 

 

كما عبر جاريكا عن سعادته أنه بعد كل هذا الغياب عن كأس العالم كانت بيرو ندا لفريقين اوروبيين.

وأوضح قائلا “سيطرنا على فترات طويلة من المباراة وحصلنا على فرص لكننا لم نستغلها” مضيفاً ” حاولنا من كل الجوانب… من وضع إنفراد أو بتسديدة بعيدة المدى… حاولنا بشتى الطرق. في المباراتين صنعنا أكثر من عشر فرص للتسجيل وهو رقم جيد في كأس العالم”.

 

 

وصرح جاريكا ” لدينا الطموح لتقديم الأفضل وهذا سيجعلنا أكثر قوة. اعتقد أن بيرو تركت انطباعا إيجابيا .

 

 

وقال مؤكدا ” كنا نأمل أن تكون النتيجة مختلفة لكن بشكل عام قدم الفريق كل ما لديه على أرض الملعب في المباراتين. أظهرنا أن الفريق يستطيع المنافسة على هذا المستوى وهذه كانت نيتنا لمعرفة مدى تطورنا وأين نحن…”.

 

 

ويذكر أن بيرو في مشاركتها الأولى بعد غياب 36 عاما تأكد خروجها من البطولة بعد خسارتها مباراتين ، حيث خسرت أمس الخميس 1-صفر أمام فرنسا وبالنتيجة ذاتها ضد الدنمرك في المباراة الأولى.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: