محافظات

محافظ القليوبية يفتتح نقطة إطفاء القلج ويوزع 600 كرتونة منتجات غذائية و800 بطانية على مواطني مدينة الخانكة بالتعاون مع مصر الخير

إعلان

 

القليوبيه أحمد المرصفاوي

 

 

في اطار سعيه الحثيث لدفع عجلة التنمية بالمحافظة ودعم المشاركة المجتمعية فقد قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بافتتاح نقطة إطفاء القلج بمدينة الخانكة والتى تبلغ تكلفتها 850 ألف جنيه ومكونة من طابقين وتحتوى على عربة مطافىء لخدمة أهالي القلج وقام عشماوي بتفقدها وتأكد بنفسه من إجراءات السلامة المهنية وأماكن النوبتجيات المخصصة للعاملين بوحدة الإطفاء.

 

 

ثم توجه المحافظ لمركز شباب الجبل الأصفر وقام بتوزيع 300 كرتونة منتجات غذائية تابعة لمؤسسة مصر الخير على أهالي الجبل الأصفر وكذلك 400 بطانية ثم قام بتوزيع 300 كرتونة على أهالي عزب جورجي وأبو نصير بالاضافة إلى 400 بطانية أخرى تم توزيعها على أهالي العزب .

 

 

ويأتي توزيع تلك الكراتين الغذائية في إطار الجهد المتواصل بين المحافظة ومؤسسة مصر الخير للمساهمة فى الاهتمام بمساعدة المواطنين وتوفير المساعدات الإنسانية للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا .

 

 

وتجدر الإشارة الى أن عشماوي قام من قبل بتوزيع 4000بطانية و4000 كرتونه غذائية و400 ثلاجة كمساهمة من مؤسسة مصر الخير بالإضافة إلى المساهمات التى قدمتها المؤسسة للمحافظة فى دعم الحالات الحرجة من جراحات فى مجال العيون والقلب وزرع القرنية وتركيب سماعات وأطراف صناعية بجانب المشاركة فى تطوير القرى الأكثر احتياجا بالتعاون مع البنك الأهلي وشركة كوكاكولا والتى تم من خلالها تطوير قرى كفر عليم بالقناطر الخيرية وعزبة عبد الله باشا بقليوب بالإضافة إلى المساهمة فى تركيب الوصلات المنزلية للصرف الصحي وتطوير المدارس والوحدات الصحية .

 

 

وجاء تلك الجولة بحضور السادة رضوان الزياتى ومحمد مدينة وحسن عمر اعضاء مجلس النواب والسيد/رئيس مدينة الخانكة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى