أخبار مصر

مهندسين المنوفية تضيف بعدا جديدا للأداء النقابي على المستوى القومي والعربي

إعلان

ع المكشوف: اشرف هاشم

أعلن دكتور مهندس شبل ضحا نقيب المهندسين بالمنوفية عن انتهاء المرحلة الاولى لمشروع تطوير وتوسعة مقر نقابة المهندسين بالمنوفية وذلك بعد زيادة مساحة المبنى الى الضعف بعد ضم ارض الري المجاورة للمبنى بموجب قرارات تخصيص من الوزارات والجهات المعنية واستخراج التراخيص اللازمة وضم المبنيين.


وانشاء 5 مراكز تدريب متخصصة ومعمل للغات و2 قاعة لاجتماعات لجان النشاط كما تم تصميم وانشاء واجهة جديدة تجمع بين المبنيين بتصميم مبتكر يجمع بين الاصالة والمعاصرة كطابع معماري والوان مميزة وعصرية .. يعد بموجبه مبنى نقابة المهندسين بالمنوفية من اهم المعالم المعمارية بمحافظة المنوفية.


وقد قام السيد النقيب دكتور مهندس شبل ضحا نقيب المهندسين بالمنوفية بإهداء التصميمات الخاصة بمشروع التطوير و تصميم الواجهة والاشراف على التنفيذ تبرعا بموجب قرار مجلس النقابة في هذا الشأن .


كما اشار د ضحا الى ان مشروع تطوير النقابة يعد الاول من نوعه على المستوى القومي والعربي لأنه يهدف الى تعزيز قدرات تطوير مهارات المهندسين بمراكز متخصصة معتمدة دوليا كما تفتح آفاق التعاون المهني مع النقابات العربية للمهندسين من خلال ريادة مصر في اتحاد المهندسين العرب شعبة المكاتب الاستشارية والذي يشغل نقيب المنوفية مقعدها الدائم ممثلا لمصر بعد انقطاع دام 23 عاما .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى