منوعات

عشرة وجهات لعيد حب لا ينسى .. شاهد واحجز

إعلان

في الـ14 من فبراير  من كل عام، تتحول الدنياإلي طوفان من اللون الأحمر  وتنتشر الشوكولاتة المعلّبة على أشكال قلوب حمراء في كل مكان، وتملأ دببة الحب واجهات المحلّات..

وغالباً ما يقوم كل منّا بالاحتفال على طريقته البسيطة، فنسرع لشراء باقة ورد حمراء من أحد المتاجر، وربّما القيام بحجز لعشاء فاخر في مطعم ما.. هكذا يمضي عيد الحب كلّ عام!

ولكن، ليس هذا ما يوفره العالم فقط خلال شهر عيد العشّاق، إذ هناك تجارب ومشاريع أكثر إثارة وتميزاً، قد تجعل منك هذا العام العاشق الأكثر رومانسية أمام نصفك الثاني، ولن تحتاج لشيء سوى حساب في البنك وحجز طيران ونعدك  برحلة سفر استثنائية وعيد حب لم تعيشه من قبل

نزهة هيليكوبتر في نيوزلندا

هل يمكن أن يكون هناك طريقة أفضل للاستمتاع بعيد الحب، من تأمل بحيرة واكاتيبو وجبال الألب الجنوبية في نيوزيلندا على قمة جبل هادئ؟ ويقوم العشّاق المحبون للمغامرة بركوب طائرة مروحة للوصول إلى موقع الغداء الرومانسي والنائي.

تأليف الموسيقى في فيينا

يقدم فندق “إمبيريال” لضيوفه العشّاق فرصة تخليد حبهم بقطعة موسيقية خاصة سجلت لهم من قبل أعضاء أوركسترا فيينا الموسيقية. كما يتضمن عرض عيد الحب، عشاء فاخرا في مطعم “أوبوس” الحائز على نجوم ميشلين، فضلاً عن ليلتي إقامة في الجناح “الإمبراطوري.”

خيم فقاعية في أستراليا

يوفر فندق “بوبليتنت ريتريت” أي “الخيمة الفقاعية،” في وادي كابيرتي في نيو ساوث ويلز الأسترالية، تجربة رائعة لا مثيل لها، حيث يستطيع العشّاق تمضية ليلة في جناح كهذا، يتميز بإطلالاته الخلّابة.

رحلة بحرية لا تنسى فى البحر الاحمر

لا يمكنك ان تجد مكانا اروع من شواطئ البحر الأحمر خاصة بالغردقة ومرسى علم فى مصر لقضاء عطلة بحرية رائعه فى عيد الحب ، الشعاب المرجانيه النادرة والشمس الساطعة فى فصل الشتاء ستجعل من يوم عيد الحب ذكرى مبهرة .

ليلة من العمر في فندق “ترافالغار سانت جيمس” في لندن

يقدم فندق “ترافالغار سانت جيمس” في لندن ليلة إقامة مجانية لأحد العشّاق المحظوظين الذين يحجزون عشاء عيد الحب المكون من أربعة أطباق، ويكلّف 63 دولاراً للشخص الواحد.

“خارج الشبكة” في ألاسكا

يقع “شيلدون شاليه” في حديقة دينالي الوطنية على ارتفاع 6000 قدم، ولا يمكن الوصول إليه سوى عبر طائرة مروحية. وتوفر تجربة عيد العشّاق في الفندق الرومانسي، نشاطات تزلج على الثلج، وصيد أسماك، وساونا دافئة.

غوص اللؤلؤ في البحرين

وهل هناك هدية أجمل من اللؤلؤ؟ يستطيع المسافرون العشّاق في البحرين القيام بجولة غوص للؤلؤ، حيث يمكنهم إيجاد أكثر من 60 محارة في قاع البحر.

سباحة في كهوف المكسيك

يتضمن فندق “هاسيندا تيموزون،” حفرة سباحة كهفية طبيعية سياحية تعرف باسم “سينوت.” ويتميز الفندق بتوفيره تجربة طبيعية بين حدائقه الخاصة الاستوائية وبرك سباحته الخارجية.

رحلة بحرية في كوه ساموي

يمكن للضيوف الاستمتاع بجزر ساموي من على متن قارب “فور سيزونز كوه ساموي” الفاخر، والذي تتوفر على متنه بعض المأكولات والشمبانيا، وتجربة الغوص في وسط البحر.

ليلة في متحف أمريكي

يقيم متحف هاك جولات خاصة غير تقليدية في أهم المتاحف في خمس مدن بما فيها متحف التاريخ الطبيعي الأمريكي في نيويورك ومعهد شيكاغو للفنون، ومن بين هذه الجولات، جولىة عيد حب للعشّاق يبلغ سعرها 599 دولاراً، وتتضمن شرب النبيذ وأكل الشوكولاته الفاخرة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى