أخبار مصر

شومان : لم نسمع عن عملية عسكرية بهذه الكثافة ضد العناصر الإرهابية من قبل في العالم

إعلان

ع المكشوفزينب محمود

 

 

قال الدكتور ” عباس شومان ” وكيل الأزهر الشريف خلتل مداخلة هاتفية له على إحدى البرامج التليفزيونية بأن جهود القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب هي جهود هامه ، متمنياً للقوات المسلحة المصرية التوفيق في تحقيق أهدافها والقضاء على العناصر الإرهابية .

 

 

واضاف ” شومان ” أنه قد آن الأوان ليعود الأمن والإستقرار للبلاد ، والتخلص من هؤلاء الأشرار ، موضحاً أن هذه العمليات يقوم بها القوات المسلحة بإسم الشعب المصري ، والعربي والمسلمين ، والعالم كله .

 

 

كما أوضح ” شومان ” قائلاً : ” لم نسمع عن عملية عسكرية بهذه الكثافة ضد العناصر الإرهابية من قبل في العالم ، مؤكداً أن مؤسسه الأزهر الشريف هي أول مؤسسة أعلنت دعمها للقوات المسلحة .

 

 

وأكد ” شومان ” أن المواجهات الفكرية ضد الإرهاب مستمرة ، لافتاً إلى أن الأزهر الشريف يعالج هذا منذ فترة طويله من خلال موضوعاته وندواته وكتابات علمائه والتواصل المباشر بين الأزهر الشريف والشعب وذلك بالتنسيق أيضاً مع الكنائس المصرية ، وذلك لإظهار أن هذا الإرهاب لا يتصل بالدين الإسلامي ولا بالدين المسيحي .

 

 

وشدد أن هناك من يظهر في مثل هذه الأوقات ويقول كلام غريب ليس له معني ويهدف بهذا إلى فرقة المجتمع ، مشيراً إلى أنه لا ينبغي أن يظهر مثل هؤلاء ، و يجب أن تكون الأحاديث الآن عن كيفية دعم قواتنا المسلحة والتحمل والصبر وقيام كل فرد بدوره الواجب عليه .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى