الرياضة

الأهلي يواصل انتصاراته في بطولة الاسكواش

إعلان

 

كتبت دينا رمزي

واصلت بطولة الأهلي للاسكواش التي انطلقت يوم الجمعة الماضي مبارياتها بمشاركة 1003 لاعبين ولاعبات، في اليوم الخامس وسط منافسات قوية بين جميع اللاعبين واللاعبات.
وأسفرت نتائج لاعبي الأهلي أمس عن الآتي:
في منافسات الرجال أقيمت أكثر من مواجهة بين لاعبي الأهلي، حيث التقى يوسف جلال مع أحمد محمود، وأسفرت المباراة عن فوز يوسف جلال 3ـ1، كما فاز محمود عبدالقادر لاعب الأهلي على زميله يوسف الشنواني 3ـ1، وواصل محمود عبدالقادر انتصاراته بالفوز على زميله عمر الحديدي 3ـ صفر، فيما فاز لاعب الأهلي عمرو فهيم على عمر السيد لاعب المجمع 3ـ صفر، وواصل عمرو فهيم انتصاراته بالفوز على زميله لاعب الأهلي أمير حسام 3ـ 2، وفاز أحمد الكيكي على أحمد فتحي، لاعب النصر 3ـ صفر، كما فاز لاعب الأهلي عبدالرحمن محمد على مصطفى يوسف 3ـصفر.

وفي منافسات السيدات، فازت لاعبة الأهلي دعاء أشرف على لاعبة طلائع الجيش آيتن شيرين 3ـ صفر، وفي مباراة بين أبناء الأهلي فازت حبيبة حسام على روان عبدالناصر 3ـ صفر.

وفي منافسات المرحلة العمرية تحت 19 عاما، أقيمت مباراة بين أبناء الأهلي يوسف أبوسعدة وعبدالرحمن لاشين، وأسفرت عن فوز يوسف أبوسعدة 3ـ صفر، فيما فاز مصطفى عسل لاعب الأهلي على إسماعيل أيمن لاعب سموحة 3ـ صفر، وفي نفس المرحلة العمرية ـ ناشئات ـ، فازت لاعبة الأهلي جميلة تامر على روان رضا لاعبة سموحة 3ـ صفر.

وفي منافسات المرحلة العمرية تحت 17 سنة ـ ناشئات ـ، فازت لاعبة الأهلي نيللي سامح على فريال دسوقي، لاعب الجزيرة 3ـ صفر، وواصلت نيللي سامح انتصاراتها بالفوز على زينة فارس، لاعبة الزهور 3ـ صفر.

وفي نفس المرحلة العمرية 17 سنة ناشئين، فاز مصطفي عسل لاعب الأهلي على مصطفى المليجي، لاعب الزهور 3ـ صفر، وحسين سالم على محمد الخواص، لاعب دجلة 3ـ2، ويوسف ياسر على عمر عصام 3ـ صفر، وأقيم لقاءان بين أبناء الأهلي، حيث فاز عبدالرحمن صابر على يوسف تامر 3ـ صفر، ومروان البرلسي على عادل عفيفي 3ـ2.

كما فازت مريم علاء على اللاعبة جنى هشام، لاعبة الصيد 3ـ صفر، ورنا هشام على اللاعبة سارة شريف لاعبة سبورتنج 3ـ صفر، وحققت رنا هشام لاعبة الأهلي الفوز الثاني لها أمس على لاعبة الصيد فريدة هشام 3ـ صفر.

واستكمالا لانتصارات ناشئات الأهلي في هذه المرحلة العمرية فازت اللاعبة أمينة أبو العنين على اللاعبة نور خالد، لاعبة سموحة 3ـ 1، وحققت لاعبة الأهلي أمينة أبو العنين الفوز الثاني على لاعبة هليوبوليس مارجان الدفراوي 3ـ1.

وفي منافسات المرحلة العمرية تحت 15 سنة، فاز لاعب الأهلي يوسف عبدالفتاح على ياسين المراغي لاعب سموحة 3ـ صفر، كما فاز يوسف فهمى على اللاعب ياسين شهدي، لاعب الصيد 3ـ صفر، وفازت لاعبة الأهلي كنزي أيمن على اللاعبة هيا إسلام، لاعبة الزهور 3ـ صفر.

وفي منافسات المرحلة العمرية تحت 13 عاما، فاز لاعب الأهلي عمر عسل على زميله عمار ياسر 2ـ 1، فيما خسر عمر عسل في ثاني مبارياته أمام زميله لاعب الأهلي آسر مصطفى 3ـ صفر، وفازت لاعبة الأهلي أمينة البرلسي على اللاعبة جمانة شهاب لاعبة الصيد 3ـ صفر، كما فازت نور مجاهد لاعبة الأهلي على اللاعبة كرمة علام لاعبة سبورتنج 3ـ صفر.

وفي منافسات المرحلة العمرية تحت 11 عاما، فاز لاعب الأهلي حمدي إيهاب على يوسف وليد 2ـ صفر، وفاز يوسف صلاح لاعب الأهلي على لاعب سبورتنج عمر القيعي 2ـ 1، وفي منافسات نفس المرحلة العمرية ـ ناشئاتـ ، فازت لاعبة الأهلي فرح دويدار على شهد هاني، لاعبة سموحة 2ـ1، وفازت لاعبة الأهلي فرح حسام على لاعبة دجلة فريدة عمرو 2ـ صفر.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى