الرياضة

حسام عاشور: دوري مع اللاعبين لم يختلف بعد ارتداء شارة الكابتن

إعلان

 

كتبت : دينا رمزي


قال حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, إن الأمر لم يختلف بالنسبة له على المستوى الشخصي في التعامل مع اللاعبين، إذ يسعى لاستكمال دور من سبقوه من قبل وآخرهم عماد متعب، وفي الوقت ذاته يحمله مسئولية أكبر تجاه زملائه والأهلي بشكل عام .


وأشار عاشور إلى أنه دائم ومنذ فترة الحديث مع اللاعبين الجدد والصغار، واعتاد أن يكون له نفس الدور مع اللاعبين الكبار بالفريق، وهو ما سوف يستمر دون تغييرات، مشيرا إلى أن اللاعبين الكبار لهم أيضا دور مهم مع الفريق، وفي بناء شخصيته وتوصيل الثقة للأجيال الجديدة.


وشدد لاعب وسط الأهلي على أن مباراة السوبر كانت أفضل إهداء لجماهير الأهلي الوفية التي آزرت الأهلي في ملعب هزاع بن زايد على مدار 90 دقيقة واستحقت أن تعود وهي سعيدة بلقب جديد.


وأكد عاشور أن تعليمات الجهاز الفني والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي للاعبين من اليوم هو إغلاق صفحة السوبر والتفكير بجدية في مباراة طلائع الجيش والدوري الممتاز؛ لاعتلاء جدول المسابقة والاستمرار في صدارته.


وعن المرحلة المقبلة مع المنتخب الوطني، أكد لاعب وسط الأهلي أنه يسعى جاهدا للتألق مع فريقه لاستمرار كسب ثقة المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر، مؤكدا أن أهم أحلامه وطموحاته في 2018 هي تمثيل منتخب مصر في مونديال كأس العالم بروسيا .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى