meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

الصحفى شريف الشوباشى ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة عن ملفات منتدى شباب العالم

الصحفى شريف الشوباشى ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة عن ملفات منتدى شباب العالم

 

كتب – خالد الشربينى

يستضيف الإعلام محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة فى قناة المحور الفضائية الكاتب الصحفى شريف الشوباشى فى حلقة خاصة عن ملفات المرأة والثقافة والإعلام والسينما اللى مطروحة فى جلسات منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء.

 

ويناقش الباز خلال الحلقة مع الشوباشى عدد من الملفات الشائكة التى ناقشها منتدى شباب العالم فى جلساته المختلفة على مدار اليوم وعلى رأسها جلسة “دور المرأة فى دوائر صناعة القرار” بالإضافة إلى مناقشة دور الشباب فى صناعة السلام .

 

كما يطرح الباز على الشوباشى والذى كان مدير تحرير مجلة اليونسكو الأسبق مجموعة من القضايا المتعلقة بدور الثقافة والفن فى مواجهة التطرف خاصة مع مناقشة منتدى شباب العالم فى جلسته اليوم هذا المف تحت عنوان دور السينما فى مواجهة التطرف.

 

كما يناقش الباز مع الشوباشى الإيجابيات التي تعود على مصر جراء انعقاد هذا المنتدى وكذلك أهم التحديات والقضايا التي تواجه شباب العالم؟ وكيفية تعزيز المشاركة السياسية والاجتماعية للشباب ؟.

 

وخلال الحوار يستقبل الباز اتصالات المشاهدين وتعليقاتهم على الملفات الأربعة المطروحة فى المنتدى عن المرأة والثقافة والإعلام والسينما.

 

 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: