أخبار مصر

الصحة :- وفاة 6 مواطنين وإصابة 14 أخرين فى 4 حوادث سير ب3 محافظات

إعلان

 

كتب – خالد الشربينى

أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم وفاة 6 مواطنين وإصابة 14 أخرين فى 4 حوادث سير بمحافظات القاهرة والشرقية والمنيا.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد ، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان ، أن محافظة الشرقية شهدت حادثين أولهما نتج عن تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل بطريق الصالحية القديمة الصالحية الجديدة أسفر عن وفاة 3 مواطنين واصابة 2 أخرين تم نقلهم جميعا الى مستشفى الصالحية الجديدة ، بمشاركة 5 سيارات إسعاف مجهزة ، وتراوحت الإصابات فى مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسد.
وأضاف ” مجاهد ” أن الحادث الثانى نتج عن تصادم سيارة نقل مع أخرى ملاكى مما ادى الى اشتعلهما بالطريق الاقليمى الجديد – بلبيس غيتة أسفر عن وفاة مواطن واصابة 2 أخرين ، تم نقلهم جميعا الى مستشفى بلبيس المركزى عن طريق سيارتين إسعاف مجهزة ، لافتا الى أن المصابين إحدهما يعانى من حروق من الدرجة الثانية 15 %، والأخر مصاب بجرح بالوجه ، وحرق بالذراع الايسر والوجه والرقبة من الدرجة الثانية.
وتابع ” مجاهد ” أن الحادث الثالث بمحافظة القاهرة ، نتج عن تصادم سيارتين ملاكى ممآ أدى الى التصادم بالمارة بالطريق الدائري أعلى سلم ناهية اتجاه المرج ، أسفر عن وفاة مواطن وإصابة 6 أخرين تم نقلهم جميعا بمشاركة 7 سيارات اسعاف مجهزة الى مستشفى بولاق الدكرور العام ، مشيرا الى أن الإصابات تراوحت مابين كسور وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسد ، واشتباه ما بعد الارتجاج.
وأردف ” مجاهد ” أن الحادث الرابع بمحافظة المنيا ، نتج عن تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكى طريق القاهرة أسوان الزراعى أسفر عن وفاة مواطن وإصابة 4 أخرين تم نقلهم الى مستشفى ملوى العام بمشاركة 5 سيارات اسعاف مجهزة ، فيما تراوحت الاصابات مابين كسور وسحجات وكدمات .
وأكد ” مجاهد ” على توافر الادوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم من مختلف الفصائل بجميع المستشفيات ، مشيرا الى أن جميع المصابين يتلقون الرعاية والعلاج اللازم .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى