محافظات

الشعراوى يعلن إنتهاء إجراءات خطة إدارة مكافحة ناقلات الأمراض ويشدد على أهمية التركيز على ساحات الصلاة وأماكن ذبح الأضاحي وأماكن التجمعات

إعلان

الدقهلية : سامية إبراهيم

أعلن الدكتور ” أحمد الشعراوي “ محافظ الدقهلية عن انتهاء إجراءات خطة إدارة مكافحة ناقلات الأمراض وبدء عملها إبتداء من يوم غد الخميس وشدد المحافظ على أهمية التركيز على ساحات الصلاة وأماكن ذبح الأضاحي والحدائق وأماكن التجمعات والأسواق والشواطئ منعا لانتشار الحشرات .

وأوضح المحافظ أنه تم إعداد فرق متخصصة ،من إدارة الأمراض المتوطنة بمديرية الصحة للقيام بمكافحة ناقلات الأمراض المتمثلة في حشرات البعوض والذباب بجميع المراكز والمدن بأنحاء ” الدقهلية “ .

وشدد ” الشعراوي “ على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للقضاء علي أماكن تكاثرها مثل المياه الراكدة وطفح المجاري ،وأماكن تجمعات القمامة في الشوارع والصناديق، وذلك خلال الخطة الموضوعة للتنفيذ .

وقد عرض الدكتور ” سعد مكي “ وكيل وزارة الصحة مذكرة تفصيلية بأماكن وأيام العمل التي تشملها الخطة داخل مدينة المنصورة والتي تبدأ من يوم 30/8 وحتى يوم 6/9/2017وتم تقسيمها إلى حي شرق وغرب.

كما تم تقسيم مدينة ” جمصة “ إلى أربعة مناطق تضم ،صلاح الدين وشجرة الدر، ابن لقمان وآمون، منطقة العاشر، الكرنك وأبو سمبل، أما مراكز المحافظة فتبدأ يوم 31/8 وحتى 5/9/2017 .

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى