أخبار مصر

محافظ الدقهلية يبحث مشكلات المواطنين خلال اللقاء الأسبوعي

إعلان

 

الدقهلية : سامية إبراهيم 

عقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اللقاء الأسبوعي للمواطنين حيث التقى بـ 43 من المواطنين مستمعا لمطالبهم، وأنه يبحث عن أفضل سبل المساعدة للمواطنين وفي مقدمتهم البسطاء والمحتاجين.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدراسة إقامة 5 أكشاك لمواطنين نظرا لظروفهم، وصرف معاش ضمان لعدد من السيدات.

كما كلف وكيل وزارة القوى العاملة لبحث توفير ثلاث فرص عمل بالقطاع الخاص إحداهم لأحد ذوي الاحتياجات الخاصة، وتكليف رئيس مركز ومدينة محلة دمنة لبحث بناء منزل لإحدى ذوات الحالات الخاصة ،ولمدير التنمية البشرية لبحث توفير شقة لأحد المواطنين الذي فقد أبنائه وأهله في حادثة “ربنا يعوضك عن أولادك”.

ووجه الشعراوي، رئيس مركز نبروه بتنفيذ حكم المحكمة بإزالة سور متنازع عليه يمنع حركة السير في الشارع مؤكدا أنه لا مكان للبلطجة ولا أحد فوق القانون ،والمواطن للمحافظ”ربنا يسترك…ربنا يحميك”.

من جهة أخرى كلف الشعراوى رئيس حي غرب بمعاينة احد المنازل وبحث توفير شقة في حالة عدم صلاحيته للسكن ودفع إيجارها وعمل فحص طبي شامل وصرف علاج شهري.

كما وجه محافظ الدقهلية، وكيل وزارة الصحة بتوفير العلاج والرعاية الكاملة لـ 5 من المرضى وإجراء جراحة غضروف لأخر ، بالإضافة إلى اتخاذ اللازم من فحوصات وتحاليل لإحدى مريضات الكبد وتوفير الرعاية والإحالة للعلاج المجاني بمعهد الكبد إذا استدعت الحالة.

كما وجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بحصر عمال النظافة في كل وحدة لتوزيع لحوم الأضاحي عليهم مشيرا “الناس دي شقيانة وأحملكم أمانة التوزيع”.

وبخصوص ابنة عم احد الشهداء تحدث معها طويلا مؤكدا أنه يتبنى كافة مطالبها بصفة شخصية ” انت بنتي وكل طلباتك في رقبتي “.
كما كلف الشعراوي، رئيس حي شرق بمعاينة احد العقارات ورفع كفاءته وتوقيع احد الجيران على إقرار بعدم التعرض للسكان، كما قرر إعادة المعاينة لقطعة ارض لإقامة مسجد.

وحول مشكلة نقص المياه بقرية النسايمة مركز المنزلة فقد وجه لرئيس شركة المياه بدراسة أسباب المشكلة وعرضها على أن تتحمل المحافظة كافة تكاليف علاجها.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى