حوادث

شرطة النقل والمواصلات تلقى القبض على طفل نتيجة لإلقاءه حجارة على قطار بالبحيرة

إعلان


كتبت : جهاد محمود


قام طفل صغير بالبحيرة بإلقاء حجارة على قطر ” إسكندرية ، القاهرة ” ، مما أدى إلى إصابة أحد ركاب القطار بعينه اليسرى .


من جانبها قامت شرطة ” النقل والمواصلات ” بإلقاء القبض على الطفل ، وكان ذلك نتيجة للبلاغ الذى تلقته ” الخدمة الأمنية المعنية ” بمحطة السكة الحديدية ، من ” ك . ع ” البالغ من العمر 45 عام ، مقيما ” بكفر الزيات ” يخبر بما حدث أثناء ركوب أحد الموظفين قطار ” الأسكندرية ، القاهرة ” ذاهبا إلى بلدته المقيم بها ، بينما كان يقف على باب أحد عربات القطار ، فجائه أحد الأطفال على شريط السكة الحديدة بإلقاء حجارة تصادفت مع مرور القطار .


مما أدى إلى حدوث إصابة بليغة فى وجهه ، وذلك بعد مروره بمحطة ” إيتاى البارود ” بمسافة تصل حوالى إلى 2 كيلو متر .


وفور تقنين الإجراءات وعمل التحريات السرية اللازمة للبحث عن الفاعل ، تمكنت الشرطة من ضبطه ، كما ذكر أنه يبلغ من العمر 13 سنة ، يدعى ” ن . س ” .


على صعيد أخر قام ضباط مباحث الإدارة بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة بالإنتقال إلى مكان الواقعة وتمشيطها ، وإجراء بعض التحقيقات اللازمة حول مسرح الواقعة .


وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ، ” أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد طنطا ” وكان ذلك بعدما تم عرض المتهم على مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات اللواء ” قاسم حسين ” ، وتولت النيابة العامة إجراء التحقيقات معه بعدما تم إرساله إلى مركز شرطة ” إيتاى البارود ” لعرضه وقيده .


جديرا بالذكر أن الطفل إعترف بفعلته ، موضحا أن هذا حدث عندما كان يلهو مع الأطفال بالترعة الموازية لشريط السكة الحديدية ، ولكن كانت دون قصده .


على الجانب الأخر تم نقل المصاب إلى مستشفى ” طنطا الجامعى ” ، لإجراء عملية بعينه اليسرى نتيجة لما أصابها .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى